الأحد، 20 سبتمبر 2009

الاحتفال بعينيها

٢٠ سبتمبر ٢٠٠٩
الساعة ١١ ليلاً،
بجانب النافذة، التي تطل على القمر!



الناس هنا يعتمدون على القمر، لمعرفة بداية أعيادهم،

وأنا اعتمد على عينيكِ لمعرفة أعيادي،


فهل يحق لي أن احتفل الأن؟

تبتسم (هي) بخجل من غرفتها البعيدة، يتحرك القمر ببطئ أتجاه عينيها،

وأحتفل أنا والقمر، بعينيها الساحرتين !

هناك 3 تعليقات:

Frfritta يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Manal AlNuaimi يقول...

عيدك مبارك مرتضى .. وكل عام وانت بخير وعافية..

كتاباتك بها الكثير الكثير من الرومناسية الجميلة التي تعبر بها بطريقة رائعة بسيطة جدا..

دائما المحبين يهتمون بالتفاصيل والاشياء الجميلة التي قد لا تثير اهتمام الغير من حولهم ربما لاعتيادهم عليها.. او لاختلاف النظرة اليها .. [لاادري] ..:)

بصراحة جميل هو حبك لها ..

Murtadha Almtawaah يقول...

عيد مبارك لك ايضاً منال،،
أنني احاول يامنال أن اصف مااشعر به بأبسط لغة،، وبأبسط الكلمات واقصرها،،، أنني ابحث عن الطرق القصيرة التي تصف مشاعرنا الطويلة ،، ولهذا فأنا لا اقوم بتصحيح او تغيير ما اكتبه،، لأني اكتب عنها ولها ومنها،،

شكراً على مروروك هنا،،،