الأربعاء، 22 أبريل 2009

خارطة قلبي !معها!



يوم الأربعاء
22أبريل 2009
في الجامعة .. فور خروجي من اختبار Accounting


رسائل جوال من (هي) :

الساعة 12:01
عزيري مرتضى...
فور انتهائك الأختبار.. ارسل لي رسالة!


الساعة 12:15
مرتضى ..
سأنتظرك بجانب مبنى الينكون! ارجوك لا تتأخر ..
أريد أخبار مفرحة هذه المرة بشأن اختبارك!


الساعة 12:30
مرتضى! أين انت؟
هذا يعني أن تقديمك للأختبار ليس جيداً!
أنا قلقة جداً عليك ؟ أجبني ولو برسالة ؟

الساعة 1:00
حسناً أذن .. سأنتظرك هنا حتى غياب الشمس .. ولن أذهب إلى كلاسات الجامعة!


مجنونة !
انطلق مسرعاً إلى مبنى الينكون..
هذه مجنونة .. تفعل ماتريد دون تردد!



تجلس ( هي ) أمام بوابة المبنى! وتسألني بعتاب شديد عن جوالي!
اه ياعزيزتي !
هل أحتاج أن أعيد لك الحديث الف مرة؟
أخبرتك من قبل بأني حينما أشعر بالقلق والتحطيم! أحتاج لساعتين لأعادة ما أفقد! ساعتين فقط أنفرد فيها مع نفسي!

تمسك بحقيبتها .. وتنظر لساعتها السويسرية ..
ساعتين مع نفسك!
ظننت بأنني نفسك يامرتضى!
هل تذكر حينما كنت ترسم خارطة العالم بقلم الرصاص! كنتُ انا حينها أرسم خارطة قلبك بيدي!

تذهب (هي ) إلى كلاس الاقتصاد .. وتذهب خارطة قلبي معها!



هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

accounting sucks

حسن جاسم يقول...

يا ولد أنت أتخوف ..

بالتوفيق يا صاحبي الذي رحل

حسن جاسم

Miss.Allu يقول...

احلى حاجة في موضوعاتك..
انها قصيرة.. ومليئة بالكلمات الجميلة التي تنقلك الى عالم آخر..

كتير حلوة :)